جمعية ضيوف مكة” تشارك في يوم التطوع السعودي والعالمي” عطاء وطن

ضمن فعاليات يوم التطوع السعودي والعالمي” عطاء وطن ” شاركت جمعية ضيوف مكة وبإشراف مباشر من وزارة الحج والعمرة وبالتعاون مع الجمعيات التابعة فنياً لوزارة الحج بمبادرة تطوعية شارك فيها مجموعة من المتطوعين والمتطوعات من خلال الاحتفاء بضيوف الرحمن من زوار المسجد الحرام عن طريق تقديم هدايا تعبر عن صدق مشاعرهم تجاه الضيف الكريم, وقد تخللت المشاركة تقديم الهدايا وكروت تهنئة وشهادات شكر للمتطوعين والمتطوعات جراء جهودهم المبذولة في المجال التطوعي.

وأوضح المشرف على إدارة المسؤولية المجتمعية والأعمال التطوعية بوزارة الحج والعمرة الاستاذ / فايز بن سفر العمري بأن المجتمع الدولي يحتفل باليوم العالمي للتطوع حيث حرصت المملكة العربية السعودية على الاحتفاء بيوم التطوع السعودي والعالمي وهو تحت شعار ” عطاء وطن ” بمشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات وشكرهم على جهودهم وعطائهم ، وهي ضمن مستهدفات رؤية المملكة ” ٢٠٣٠ ” .

وأضاف” مدير إدارة التطوع بإدارة المسؤولية المجتمعية والأعمال التطوعية بوزارة الحج والعمرة الأستاذ / عبد الله بن عبدالمحسن الحربي. بأن وزارة الحج والعمرة احتفلت بعدد من المتطوعين القادمين من مناطق مختلفة ومن عدد من الجمعيات الخيرية هذا اليوم وفي هذه البقعة المباركة، وحرصت الوزارة بأن يكون لها دور هام في هذا اليوم المميز لتتويج جهود المتطوعين والمتطوعات على بذلهم مشاركتهم طوال العام في خدمة ضيوف الرحمن .

وشكر” الحربي” جهود جمعية ضيوف مكة ومشاركتها في الفعالية وتقديم الهدايا لجميع المتطوعين والمتطوعات وضيوف الرحمن.

بدوره أفاد مدير وحدة التطوع بجمعية ضيوف مكة الاستاذ / عبدالله بن شرف الشريف بأن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسة من المبادرات التطوعية التي تحرص جمعية ضيوف مكة على تفعيلها إيماناً منها بالدور المهم الذي تسهم فيه الخدمات التطوعية من خلال بناء منظومة متكاملة تسهم في تحقيق رسالة وأهداف الجمعية, مقدماً الشكر الجزيل لوزارة الحج والعمرة على ما توليه للجمعية من دعم لامحدود ومن اهتمام بكافة مناشطها.