توقيع مذكرة شراكة مع رئاسة الحرمين

في ظل حرص جمعية ضيوف مكة على تحقيق استراتيجاتها وأهدافها والسعي للتنسيق والتكامل مع الجهات ذات العلاقة فيما يخدم ضيوف الرحمن قامت جمعية ضيوف مكة بتوقيع مذكرة تعاون وشراكة مجتمعية مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي .

تضمنت الاتفاقية على تعزيز التعاون والعمل المشترك في سبيل الإسهام لتحقيق أهداف التنمية الوطنية وفقاً لرؤية المملكة 2030 ورفع كفاءة التنسيق و تعزيز التواصل والتعاون بين الطرفين.

وحضر التوقيع من جانب جمعية ضيوف مكة رئيس مجلس الإدارة الدكتور نواف خياط، ومدير وحدة التطوع الأستاذ عبدالله الشريف، ومدير وحدة الإعلام والعلاقات العامة المهندس أحمد الزهراني. وحضر من جانب الرئاسة مدير عام الاتفاقيات والشراكات المجتمعية الأستاذ عبدالرحمن الوابل، ومساعد المدير العام للإدارة العامة للاتفاقيات والشراكات المجتمعية الأستاذ ياسر الحازمي ووكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية و التطوعية المهندس أمجد بن عائض الحازمي ومدير الاتفاقيات الأستاذ نبيل السواط.

وأكد الدكتور نواف خياط على حرص الجمعية على توقيع الشراكة مع الرئاسة للإستفادة من كافة الامكانات والخدمات التي تقدمها الرئاسة لخدمة ضيوف الرحمن ولتعزيز التعاون والعمل المشترك الذي يصب في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

وفي ختام اللقاء شكر الدكتور نواف خياط معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس ووكلاءه والعاملين في الرئاسة على الجهود التي يبذلونها لخدمة الحرمين وعلى حرص الرئاسة وسعيها لتعزيز التعاون المشترك مع الجهات الراغبة في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن.

أخبار أخرى

جمعية ضيوف مكة تحتفي بوفدٍ من المعتمرين

قامت وحدة التطوع بجمعية ضيوف مكة بالإحتفاء بضيوف الرحمن من المعتمرين القادمين من دولة ماليزيا ويأتي ذلك ضمن اطار تفعيل برامج ومبادرات وحدة التطوع.

تفعيل سبل التعاون بين الجمعية ورئاسة شؤون الحرمين

ناقشت جمعية ضيوف مكة مع وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي آفاق التعاون المشترك ..